mardi 28 mars 2017

حماس تدعو للرباط بالأقصى عقب اعتقال حراسه

HAMAS appelle à l’occupation d’Al-Aqsa suite à l’arrestation de ses gardiens



دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إلى ضرورة تفعيل الدعوات الشعبية للرباط في المسجد المبارك وحراسته عقب اعتقال الاحتلال لعدد من حراسه، وفي ظل الدعوات الصهيونية المتكررة لاقتحامه.

وقال الناطق باسم حركة حماس حسام بدران في تصريح صحفي، إن تشديد قوات الاحتلال من هجمتها على المسجد الأقصى المبارك ستواجهه المقاومة بالتصعيد.

وأكد على أن مقاومي الضفة الغربية المحتلة لن يتركوا الأقصى وحيدًا يواجه الإجرام الصهيوني.

وشدد بدران على خطورة إقدام قوات الاحتلال على شن حملة اعتقالات في صفوف حراس المسجد الأقصى المبارك، في ظل تنامي الدعوات الصهيونية إلى اقتحامه.

وأشار إلى أن حملة الاعتقالات بحق حراس الأقصى تلك تزامنت مع قرار رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بالسماح لأعضاء الكنيست الصهيوني باستئناف اقتحام الأقصى، والذي كان قد أوقفه منذ اندلاع انتفاضة القدس.

وحذّر بدران من خطورة الدعوات التي تروج لها منظمة "نساء من أجل الهيكل" الصهيونية الرامية لاقتحام وتدنيس المسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم، حيث تدعو المنظمة إلى التصعيد لاقتحام المسجد خلال "عيد الفصح العبري".

وأثنى الناطق باسم حركة حماس على الدعوات الشبابية التي تطالب شباب مدينة القدس والداخل المحتل، بالتطوع في حراسة المسجد الأقصى عقب استهداف حراسه

Aucun commentaire: