dimanche 4 juin 2017

بدران ينفي طلب قطر مغادرة بعض قيادات حماس لأراضيها

Badran dément l’information selon laquelle le Qatar aurait demandé à certains leaders du HAMAS de quitter le pays



نفى الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حسام بدران، ما تناقلته وسائل الإعلام حول طلب قطر مغادرة عدد من قيادة حماس الأراضي القطرية.

وقال بدران في تصريح صحفي إن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام مؤخرا من تقارير مغلوطة ومزاعم حول لائحة قدمتها قطر بأسماء عدد من قيادات حماس وأنها طلبت مغادرتها الأراضي القطرية كلام يجافي حقيقة الواقع. 

وبيّن أنه يتقاطع مع وسائل إعلام اعتادت ترويج معلومات وأخبار غير صحيحة عن الحركة بغرض تشويه الصورة، ومحاولة التأثير على علاقات الحركة الخارجية.

وتابع "وكما هو معلوم فقد انتهت حركة حماس مؤخرا من إجراء انتخاباتها الداخلية وفق اللوائح والتوقيت الزمني المتفق عليه مسبقا، وقد اختارت قيادة جديدة وعلى رأسها الأخ إسماعيل هنية والذي يقيم داخل فلسطين هو ومن معه من قيادة الحركة،ثم باشرت القيادة الجديدة للحركة في ترتيب أوراقها وتحركات قياداتها وتنقلاتهم في الساحات المختلفة وفق ما تقتضيه مصلحة العمل".

وثمن الدور الإيجابي الثابت والمتواصل الذي تقوم به دولة قطر في دعم شعبنا الفلسطيني وإسناد قضيته العادلة، وخصوصا إعمار غزة ودعم صمود أهلها.

وأكد الناطق باسم الحركة أن حماس ستبقى رأس الحربة في مواجهة الاحتلال وستظل بوصلتها واضحة وثابتة نحو القدس رغم كل العقبات والتحديات. 

وشدد على مواصلة الحركة للمقاومة جنبا إلى جنب مع كل فصائل شعبنا، مستندين إلى جماهير شعبنا المرابط، التي تحتضن المقاومة وتشكل الرافعة الأساسية للمشروع الوطني الفلسطيني، ولدعم كل الأحرار في العالم وفي مقدمتهم أمتنا العربية والإسلامية الشعبية والرسمية

 hamas.ps 

Aucun commentaire: