vendredi 12 mai 2017

حماس تنظم وقفة جماهيرية في مدينة غزة ابتهاجا بالكشف عن قاتل الشهيد مازن فقها

HAMAS organise un rassemblement populaire dans la ville de Gaza pour célébrer l’arrestation de l’assassin de Mâzen Fouqaha


الشهيد القائد مازن فقها

نظمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مساء اليوم الخميس وقفة جماهيرية في مدينة غزة ابتهاجا بالكشف عن قاتل الشهيد القائد مازن فقها.

وشارك في الوقفة التي نظمت أمام منزل الشهيد فقها بحي تل الهوى غرب مدينة غزة، عشرات المواطنين ورددوا هتافات تحيي الأجهزة الأمنية بغزة، وتطالب بتحقيق العدالة والقصاص لدماء الشهيد فقها.

وكشف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية عن تمكن الأجهزة الأمنية من اعتقال القاتل المباشر الذي نفذ عملية اغتيال الشهيد القائد مازن فقها قبل شهر ونصف.

وأوضح هنية، خلال مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الخميس أمام منزل الشهيد فقها، أن المجرم أدلى للأجهزة الأمنية باعترافات واضحة وكاملة، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية ستعقد مؤتمرا صحفيا تشرح فيه كل التفاصيل التي تتعلق بهذه الجريمة.

وأهدى هنية هذا الإنجاز السياسي والأمني والإستراتيجي لزوجة الشهيد مازن فقها ولأهله وأحبابه، موجها التحية إلى أهالي قطاع غزة على صبرهم وتفهمهم للإجراءات الأمنية التي اتخذتها الأجهزة الأمنية في قطاع غزة.

وقال هنية: سننفذ في هذا القاتل وكل من شارك في هذه الجريمة الحكم العادل على قاعدة العدالة الثورية، وسنواصل الطريق حتى يعلم العدو بأن دمنا غالٍ.

Aucun commentaire: