mercredi 10 mai 2017

حماس تدعو للمشاركة الواسعة بفعاليات "خميس الحسم" نصرةً للأسرى

HAMAS appelle à une large participation aux manifestations du « jeudi décisif » de soutien aux prisonniers



الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام

دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية المحتلة، جماهير الشعب الفلسطيني وشبابه الغاضب، إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات التي أعلنتها لجنة إسناد الإضراب يوم غد الخميس (11-5) تحت اسم "خميس الحسم"، نصرةً للأسرى الأبطال وتضامنًا مع إضرابهم الأسطوري.

وطالبت الحركة في بيان صحفي لها، كافة مواطني الضفة بإشعال المواجهات مع جنود الاحتلال عند نقاط التماس، وبتصعيد الحراك الضاغط على الاحتلال للدفع باتجاه تسريع استجابته لمطالب الأسرى المضربين عن الطعام لليوم الـ24 على التوالي.

وأكدت الحركة دعم قادتها وكوادرها ومناصريها للفعاليات التي أعلنتها لجنة إسناد الإضراب، تعزيزًا لحالة المواجهة مع الاحتلال، واصطفافًا خلف الوحدة التي سطرتها قيادة الحركة الأسيرة في معركة الأمعاء الخاوية، مطالبةً أبناء شعبنا بمختلف شرائحه بالمشاركة في المسيرة الحاشدة التي ستتجمع عند دوار المنارة في مدينة رام الله الساعة الواحدة ظهرًا، وستسير باتجاه مستوطنة بيت إيل للاشتباك مع الاحتلال.

وجددت حركة حماس التأكيد بأن الأسرى المضربين يحتاجون لأكبر دعم وإسناد من جماهير شعبهم، دفعًا لإضرابهم، وضغطًا على الاحتلال، وتأكيدًا على أن الأسرى ليسوا وحدهم في ميدان المواجهة.

Aucun commentaire: