mercredi 17 mai 2017

الاحتلال يعتقل 24 مواطن من الضفة المحتلة

L’occupation arrête 24 palestiniens de Cisjordanie occupée



غزة - صوت الأقصى

شنت قوات الاحتلال ، الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة، فيما أصابت مواطنيْن بالرصاص بنابلس ورام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 24 مواطنا من مدن رام الله والقدس والخليل وبيت لحم وقلقيلية ونابلس.

وذكرت المصادر أن القوات شنت حملة اعتقالات في مخيم عسكر الجديد بمدينة نابلس، عرف من بينهم: نهاد أبو كشك، ومراد مسيمي، وثائر شلبي، وأحمد الشوبكي، وعدنان بشكار، فيما داهمت القوات منزل الشهيد علاء حشاش والأسير علاء الشلبي بالمخيم.

وقالت المصادر إن شابا أصيب برصاص قوات الاحتلال من نوع (توتو) في المخيم، وقامت طواقم إسعاف جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس، بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات في المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد محمد شحادة في بيت لحم، واعتقلت نجله عباس، كما اعتقلت الشاب ريان حمامرة من منزله في بلدة حوسان، والشاب معتز خضر العمور (19 عاما).

وفي مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر قصي شاهر سليم، بعد اقتحامها بلدة عزون شرقي قلقيلية، إضافة لاعتقالها الطفل كريم حسين (12 عاماً).

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد الجنازرة من مخيم العروب، كما اعتقلت الأسير المحرر صهيب أبو جارور من بني نعيم.

وأصابت قوات الاحتلال شابا من بلدة سلواد شرق رام الله برصاص الاحتلال في الظهر، على شارع "60" ولا يزال محتجزاً لدى قوات الاحتلال.

Aucun commentaire: