mercredi 5 avril 2017

"شهداء الأقصى": سنتصدى بكل السبل لوقف جريمة استقطاع الرواتب

« Les martyrs d’al-Aqsa » : Nous répondrons par tous les moyens pour stopper le crime de coupe de salaires



غزة - فلسطين الآن

أكدت كتاب شهداء الأقصى – مجموعات الشهيد لؤي قنع أنها ستتصدى بكل السبل المتاحة لوقف جريمة قرار حكومة التوافق باستقطاع رواتب موظفي السلطة في المحافظات الجنوبية.

وقالت الكتائب في بيان وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، "نتعهد بالتصدي بكل السبل المتاحة من أجل وقف هذه الإجراءات بحق الموظفين العمود الفقري للسلطة الوطنية الفلسطينية".

كما شددت الكتائب على ضرورة التصدي لكل ما يتم ترويجه من قانون التقاعد المبكر، "الذي استهدف كل رجال الشهيد ياسر عرفات في ظل حكومة سلام فياض سابقاً ويتبعها الآن ما يطرح في أروقة واجتماعات حكومة النفاق التي يرأسها رامي الحمد لله لإجهاض القرار الظالم والذي يمس الآلاف من الموظفين". 

وفي السياق، دعا عضو اللجنة المركزية في حركة فتح أحمد حلس، لاجتماع قيادي موسع غداً بغزة لمناقشة قرارات الحكومة الأخيرة بعد خصمها 30% من رواتب موظفي السلطة بغزة.

وطالب حلس الهيئة القيادية العليا وأعضاء المجلس الثوري وأمناء سر الأقاليم والمكاتب الحركية لحركة فتح في المحافظات الجنوبية بالاجتماع غداً لمناقشة القرارات التي اتخذتها الحكومة بخصوص رواتب موظفي قطاع غزة وسبل معالجة هذه الأزمة الخطيرة.

وكانت حكومة الوفاق الوطني أصدرت قراراً بخصم ما نسبته 30% من رواتب موظفيها في غزة، بحجة الأزمة المالية الخانقة التي تعيشها السلطة.

Aucun commentaire: