lundi 13 mars 2017

الخليل: الاحتلال يعتقل والد الشهيد الطفل طرايرة وشابا آخر

Al-Khalîl : L’occupation arrête le père de l’enfant martyr Tarayra et un autre jeune



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، والد شهيد من بلدة بني نعيم وشابا من يلدة بيت أمر بمحافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت بلدة بني نعيم شرق الخليل، واعتقلت عيد صبح سالم طرايرة (47 عاما) والد الشهيد عيسى، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

والطفل عيسى طرايرة (16 عاما) استشهد بعد إطلاق الرصاص عليه من قبل قوات الاحتلال، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن على مفرق واد الجوز القريب من مدخل بني نعيم في 20-9-2016، رغم تأكيد شهود عيان بأنه تم إطلاق النار على الشهيد عقب ترجله من مركبة عمومية.

وذكر الناشط الاعلامي في بلدة بيت أمر محمد عوض أن قوات الاحتلال داهمت منطقة شعب الصِّيَر قرب مستوطنة "كرمي تسور" جنوب غرب البلدة واقتحمت منزل المواطن جواد جمال عوض واعتقلت نجله الأسير السابق ربيع (21 عاما) ونقلته إلى معسكر "عتصيون" شمال الخليل، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين من بيت امر منذ بداية العام الحالي إلى 38 معتقلا.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

Aucun commentaire: